يا حبيب الروح
اهلا وسهلا فيك
اسمع ما دام دخلت منتدانا

تحرجناش بدك تسجل ومش حلووه في حق المنتدى

يلا اكبس على تسجيل وسجل ومن دون احراج

ولا تنسى المنتدى يحتاج الى تفعيل الاشتراك من ايميلك

يا حبيب الروح
اهلا وسهلا فيك
اسمع ما دام دخلت منتدانا

تحرجناش بدك تسجل ومش حلووه في حق المنتدى

يلا اكبس على تسجيل وسجل ومن دون احراج

ولا تنسى المنتدى يحتاج الى تفعيل الاشتراك من ايميلك

يا حبيب الروح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


 
الرئيسيةا تيأس إذا تعثرأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصة مؤثرة جدأ

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
nader

قصة مؤثرة جدأ 18star6c
nader


مساهماتـﮯ : 1525
نقاطﮯ: : 286866
ذكر
إنتسآبـﮯ: : 18/02/2010

قصة مؤثرة جدأ Empty
مُساهمةموضوع: قصة مؤثرة جدأ   قصة مؤثرة جدأ Emptyالأحد مارس 07, 2010 7:45 am

كنا في احد المجالس فإذا بالجوال يرن على أحد الحاضرين
رد على الجوال بوجه مكتئب:
ايه ايه ايه !
ماهوب الحين!
يووه قلتك خلاص ماهوب الحين
بعدين
هكذا توالت مثل هذه الكلمات .. .. قلنا : لعله يخاطب إحدى قريباته
ثم أغلق الجوال وقال :
أزعجتنا العجوز .. فـصُدمنا جميـعاً
يقصد أمه
ما أقبحه لم يتلطف مع أمــه في الكلام ولا في الوصف
سكت وسكت الحاضرون ثم سمعنا صوت بكاء خفي فإذا أحد الزملاء تدمع عينه
نظرنا إليه بدهشة لأن دمع الرجال ليس هيناً
فلما علم أننا حولنا النظر إليه .. قال :
ليتني رأيت أمي
وليتها حية لتزعجني
كي أقول لها :
سمي يا حبيبتي
الذي يرضيك يا حلوة
صاحبنا الأول صار في حرج وحاول الدفاع عن نفسه
فتكلم المجلس كله دفعة واحدة وقالوا :
لا تتكلم ولا بكلمة ما لك أي عذر .. حرم عليـك هـذي أمـك
اذهب لأمك وقبل رأسها واسترضها الآن ..
صديقنا الذي بكى توفيت أمه وهو صغير بعد ولادته فورا
يعيش حياته كئيبا لأنه يظن أنه سبب وفاة أمه
نشأ وهو صغير يسمع من الأطفال :
أمي قالت
أمي تقول
بروح لأمي
مـاما تـحبني
ولكنه لا يستطيع أن يقول هذه الكلمات
بركان داخله يتفجر فينزوي في إحدى زوايا البيت ليبكي بكاء مرا
كبر وكبرت معه همومه

هنيئاً لأبناءٍ لهم أُمهاتُهم وفي ذمةِ الرحمنِ دمعُ يَتامى
فلا صبر لي يا أُمّ عنكِ فإن يَكُن لكِ الصّبرُ عنّي قد رضيتُ تماما
تعاودُ تذكاراتُكِ النفسَ كلما نظرتُ إِلى اللآثارِ منك ركاما

يسمع زملاءه العقلاء هم يقولون ردا على أمهاتهم
آمري آمر
لـعيونك اتركهم وأجيـك
الله يحييك على طاعته
إذا اتصلت ترك الدنيا من أجلها
عندها يتنفس صاحبناالصعداء
ويكاد ينفجر من البكاء
أخي قارئ هذه السطور
إذا كانت أمك حية ترزق ، فاترك الآن النت بسرعة ، وتوجه إلى أمك
وقبل رأسها
وقل لها:
هل أنت راضية عني؟
فإن ابتسمت في وجهـك وقالت : نعم
فأنت أسعد الناس!
وإن قالت : لا
فاذهب إلى زاوية في البيت . . .
وابك بكاء على غضب والدتك عليك .. فوالله ثم والله لا يقـدر الأم إلا من فقـدها أو أحس بـفقدها
وإن كانت أمك ميتة :
فارفع الآن يديك إلى السماء وقل :
اللهم اجعلها في الفردوس الأعلى
اللهم ارحمهما كما ربياني صغيرا


تحياتي (نادر) بابا نام والنت تمام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجوكر

قصة مؤثرة جدأ Default3



مساهماتـﮯ : 93
نقاطﮯ: : 284446
ذكر
إنتسآبـﮯ: : 05/03/2010

قصة مؤثرة جدأ Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة مؤثرة جدأ   قصة مؤثرة جدأ Emptyالأحد مارس 07, 2010 7:55 am

تانكس خيو ناادر علي القصة الراائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو جمال

قصة مؤثرة جدأ 8star3a
ابو جمال


مساهماتـﮯ : 489
نقاطﮯ: : 284523
ذكر
إنتسآبـﮯ: : 11/03/2010

قصة مؤثرة جدأ Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة مؤثرة جدأ   قصة مؤثرة جدأ Emptyالثلاثاء مارس 16, 2010 11:46 am

يسلمو نادر علي القصص الرائعه


بجد قصي متيره جدا

الله لا يحرمنا من قصصك الرائعه


قصة مؤثرة جدأ 336-welldone


قصة مؤثرة جدأ 352-Thanks
تحياتي
ابو جمال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة مؤثرة جدأ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أنشودة ليه الدنيا ماترحم :: مؤثرة جدا mp3

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يا حبيب الروح :: همسات القسم الثقافي والادبي :: ღΞ‗ـ−¯ღگـآنْ يــآمـَـآ گــآنْღΞ‗ـ−¯ღ-
انتقل الى: